تحدث معنا الان

أنواع فيتامين سنتروم Centrum وأهم فوائده وسعر سنتروم فى مصر

فيتامين-سنتروم-Centrum-وأهم فوائده-و-سعر-سنتروم-فى-مصر

أنواع فيتامين سنتروم Centrum تختلف باختلاف من يحتاج هذه الفيتامينات، سواء للرجال أو للسيدات أو للأطفال، وتختلف أيضا centrum multivitamin tablets باختلاف العمر.

مجموعة فيتامينات سنتروم Centrum هي مجموعة من المكملات الغذائية التى تعد من افضل حبوب فيتامينات شامله والتي تحتوي أيضا على العديد من المعادن والأملاح والعناصر الهامة لدعم صحة الفرد و تدعيم نظامه الغذائي.

فيتامين سنتروم للاطفال – Centrum Kids

فيتامين-سنتروم-للاطفال

سنترم للأطفال هو مالتى فيتامين قوى من مجموعة سنترم اقراص، يعمل على تغذية الطفل ومساعدته على النمو بشكل صحي وطبيعي، ويأتي في شكل قطع قابلة للمضغ بنكهات مختلفة لذيذة.

يساعد سنترم للاطفال في دعم مناعة الطفل حيث أنها تحتوي على مضادات الأكسدة و فيتامين أ و ه والكالسيوم والحديد والزنك وكل ما يحتاجه الطفل للنمو ودعم المناعة، كما أن Centrum Kids مناسب للأطفال من عامين حتى 12 عام.

مجموعة فيتامينات سنترم

سنترم ادلت – Centrum adults

سنتروم ادلت هو مكمل غذائي من أهم أنواع حبوب سنتروم لأنه مخصص للبالغين من الرجال والنساء معا، ويعمل على تعويض نقص الفيتامينات و الحفاظ على الضحة العامة وتقوية المناعة.

Centrum-adults

centrum adults يعد من أنواع فيتامين سنتروم المهمة ويتوفر منه عدد أقراص مختلفة، سنتروم أدلت 30 قرص و السنترم ادلت 130 قرص

بما أنه من الصعب للبالغ الحصول على الكمية الكافية من العناصر الغذائية والفيتامينات من خلال الطعام اليومي فقط، لهذا كان من الضرورى الأهتمام بالحصول على جميع الفيتامينات والعناصر التى يحتاجها الجسم بطريقة متوازنة ويعد centrum adults من أهم المالتى فيتامين التى تساعد على هذا.

فيتامين سنتروم للنساء – Centrum women

فيتامين-سنتروم-للنساء

من أنواع فيتامين سنتروم المهمة والمميزة سنتروم للسيدات ، فهو مكمل غذائي يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن اليومية التي تحتاجها النساء بشكل خاص.

يحتوي centrum women على فيتامين هامة مثل D و E و B والزنك الذي يعمل على صحة الجهاز التناسلي، واللوتين فى حبوب سنتروم للنساء يعمل على الحفاظ على صحة العين.

يستخدم سنترم للنساء لتوفير الطاقة اللازمة وتحسين المناعة و الحفاظ على قوة العظام ، كما يحافظ فيتامين سنتروم للسيدات على جمال النساء لما يحتويه من فيتامينات هامة وضرورية للحفاظ على صحة البشرة والشعر.

فيتامين سنتروم للرجال – Centrum men

فيتامين-سنتروم-للرجال

سنترم للرجال هو واحد من أهم المكملات الغذائية للرجال ، حيث تلعب دورا هاما في تحسين الصحة العامة وتساهم فى علاج الضعف الجنسي عند الرجال ، كما يزيد centrum men من قوة الأعصاب وتحسين وظائف القلب والكبد.

اقراص سنتروم للرجال تحتوي على العديد من الفيتامينات الضرورية مثل : فيتامين C و  E و D و B ، وبسبب احتواء دواء سنتروم للرجال على الزنك يساهم في الخصوبة الطبيعية للرجال.

سنتروم سيلفر 50 – Centrum silver

سنترم سيلفر أو فيتامين سنتروم الفضي من أهم أنواع فيتامين سنتروم التي صُنعت خصيصا لكبار السن، يحتوى على العديد من العناصر الهامة للجسم مثل الزنك والكالسيوم وفيتامين د3 واللوتين وغيرها الكثير من الفيتامينات الضرورية.

الفرق بين سنتروم و سنتروم سيلفر هو ان سنترم سيلفر مصنوع خصيصا لمن هم فوق الخمسين عاماً، حيث يحتوي على  أهم الفيتامينات والمعادن لتدعيم كبار السن في هذه المرحلة العمرية.

ويتوفر من Centrum silver عدة أنواع، منها:

سنتروم سيلفر للرجال

سنتروم-سيلفر-للرجال

سنتروم سيلفر للنساء

سنتروم-سيلفر-للنساء

سنتروم سيلفر Adults

سنتروم-سيلفر-50

دواء سنتروم سيلفر يقي من الإصابة بهشاشة العظام، ويحافظ على صحة العين من ضعف النظر.

ومن أهم فوائد سنتروم سيلفر أنه يحمي من فقدان الذاكرة، ويساهم أيضا فى الحفاظ على البشرة من التجاعيد وعلامات تقدم السن.

سنتروم انرجي – Centrum energy

Centrum-energy

سنتروم الطاقة مع الجنسنج يعتبر أحد أنواع فيتامين سنتروم المهمة التي تحتوي على أهم الفيتامينات والمعادن لتلبية احتياجات الجسم اليومية من الطاقة، وهو مناسب لجميع الفئات لإمدادهم بالحيوية والنشاط.

centrum specialist energy يناسب الرياضين بشكل كبير، كما يدعم الجهاز المناعي ويعمل على تحسين مستوى التمثيل الغذائي في الجسم للاستفادة من أكبر قدر من العناصر الموجودة في الطعام.

 سنترم مع لوتين – Centrum Lutein 

 سنترم-مع-لوتين

سنتروم لوتين هو أحد أعضاء مجموعة فيتامينات سنتروم، يحتوى على العديد من العناصر الهامة للجسم مثل الزنك والكالسيوم وفيتامين د3 ، ولكنه يمتاز بوجود فيتامين اللوتين بتركيز أعلى عن باقي منتجات سنتروم.

ويتوفر من Centrum Lutein عدة أنواع وأقراص، فهناك سنتروم لوتين الأبيض 30 قرص و 100 قرص ، ويوجد أيضا سنتروم سيلفر لوتين لكبار السن.

سنتروم-سيلفر-لوتين-لكبار-السن

كما يحتوي سنتروم لوتين الابيض و سنتروم سيلفر لوتين في مكوناته على الكثير من الفيتامينات الهامة والمعادن الضرورية لجسم الإنسان وتقوية مناعته، وتعزيز صحة الجسم.

فوائد سنتروم – Centrum

  • يعمل على تحسين الصحة العامة للجسم وذلك من خلال طرد الجزيئات الحرة الضارة بالجسم.
  • تعمل أنواع فيتامين سنتروم المختلفة على تحسين وظائف الجسم حيث يعتبر مفيد لصحة القلب والدماغ.
  • بسبب احتوائه على مضادات الأكسدة مثل فيتامين C فهو يعمل على حماية الجسم من الأمراض مثل السرطان.
  • يعمل دواء سنتروم centrum على تقوية الجهاز المناعي.
  • السنتروم الذي يحتوي على اللوتين تم إثبات نتائجة في حمايته شبكية العين.
  • سنتروم الأطفال يعمل على تطوير المناطق الرئيسية في أدمغة الأطفال.
  • بسبب احتواء اقراص سنتروم على الكالسيوم وفيتامين د فهو يعمل على تقوية العظام والحفاظ عليها
  • يحافظ على جمال المرأة من ناحية الشعر حيث يعمل على تقوية البصيلات وزيادة نمو الشعر ، ويضفي نضارة للبشرة.

سعر سنتروم فى مصر

يتفاوت سعر أنواع فيتامين سنتروم Centrum حسب سعر الشحن الدولى و الدولار و مصاريف الجمارك فى وقت الشراء، ولمعرفة السعر الحالي تفضل بزيارة متجر دكتور دايموند.


شاهد أيضا

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading...

Pin It on Pinterest

My cart
Your cart is empty.

Looks like you haven't made a choice yet.