أهم ما يمكنك معرفته عن حبوب بريجناكير كونسبشن Pregnacare conception للمساعدة على الحمل بأمان

أهم-ما-يمكنك-معرفته-عن-حبوب-بريجناكير-كونسبشن-pregnacare-conception-للمساعدة-على-الحمل

بريجناكير كونسبشن Pregnacare Conception

بريجناكير-كونسبشن-pregnacare-conception

ينصح باستخدام فيتامين بريجناكير كونسبشن عند التخطيط للحمل، فهو واحد من افضل نوع مكملات غذائية تساعد على الحمل، فإن pregnacare before conception حبوب مناسب للمرأة التي تخطط للحمل لأنه من أهم ادويه تساعد على الحمل بسرعه، لأنه يلعب دورا هاما في عملية انقسام الخلايا ويساهم في نمو أنسجة الأم أثناء الحمل، ويساهم أيضا في زيادة الخصوبة الطبيعية وتنظيم النشاط الهرموني. 

تعرفى على اهم منتج للتخطيط للحمل

ما هو فيتامين Pregnacare Conception

فيتامين بريجناكير كونسبشن هو مكمل غذائى فى هيئة حبوب يشمل فيتامينات دقيقة ومعادن وعناصر ضرورية ومتوازنة للمساعدة في حدوث الحمل، وتعمل حبوب بريجناكير كونسبشن على إعداد الجسم وتجهيزه للحمل كما يحافظ على تنظيم هرمونات جسم المرأة.

Pregnacare Conception للرجال

Pregnacare-conception-للرجال

عندما يقرر الأزواج محاولة تكوين أسرة، لا يجب على النساء فقط الاعتناء بنظامهم الغذائي وأسلوب حياتهم من أجل الحفاظ على صحتهم ودعم الحمل.

لذلك تم تطوير pregnacare conception him & her مزيج شامل من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية النشطة بيولوجيًا للرجال والنساء، للمساعدة في دعم الصحة والحيوية الشاملة، بالإضافة إلى العناصر الغذائية المحددة التي تم اختيارها لدورها في الخصوبة والتكاثر، وبالتالى أصبح هذا النوع هو النوع الوحيد كـ حبوب بريجناكير للرجال.

شكل بريجناكير كونسبشن pregnacare conception على الطبيعة

شكل-بريجناكير-كونسبشن-pregnacare-conception-على-الطبيعة

تحتوي علبة بريجناكير كونسبشن على 30 قرص من الفيتامينات، فهى بداخلها اثنان من الشرائط، كل شريط به 15 قرص من pregnacare before conception.

مكونات بريجناكير كونسبشن

مكونات-بريجناكير-كونسبشن

فيتامينات pregnacare conception هو واحد من أهم المكملات الغذائية التى تساعد على الحمل، ويحتوي على أهم الفيتامينات والمعادن الضرورية والعناصر الأساسية التى تخص هذه المرحلة، من أهمها:

  • بيتا كاروتين.
  • أنزيم Q10.
  • فيتامين د3.
  • فيتامين هـ.
  • فيتامين سي. 
  • الثيامين (فيتامين ب 1).
  • ريبوفلافين (فيتامين ب 2). 
  • النياسين (فيتامين ب 3).
  • فيتامين ب 6.
  • حمض الفوليك. 
  • فيتامين ب 12.
  • البيوتين.
  • حمض البانتوثنيك.
  • المغنيسيوم.
  • حديد.
  • الزنك. 
  • النحاس. 
  • السيلينيوم.

فوائد حمض الفوليك قبل الحمل

فوائد-حمض-الفوليك-قبل-الحمل

من أهم الفيتامينات التى تساعد على الحمل ويجب تناولها اللحظة التى تقررين فيها أنك تريدين أن تحملى هى حمض الفوليك، ويحتوى pregnacare conception على نسبة ممتازة جدا منه مع فيتامينات أخرى تساعد على الحمل بشكل صحى سريع.

حمض الفوليك يساهم بشكل كبير فى منع اصابة الجنين بتشوهات مثل عيوب الأنبوب العصبي أو الحبل الشوكي، كما أنه يساعد فى منع إصابة طفلك بفقر الدم والانيميا.

كما يحمي حمض الفوليك الجنين من العيوب الخلقية المعروفة مثل الشفة الأرنبية أو نقص وزن الجنين، بالاضافة إلى انه يحمي الأم من الولادة المبكرة والإجهاض ويقلل من خطورة الإصابة بتسمم الحمل بشكل كبير.

فوائد حبوب بريجناكير كونسبشن

فوائد-حبوب-بريجناكير-كونسبشن

يتساءل العديد من الناس لماذا يستعمل هذا الدواء pregnacare conception ؟ والإجابة على هذا السؤال تكون بمعرفة فوائد حبوب بريجناكير قبل الحمل العديدة والمميزة والتى من أهمها :

  • توفر pregnacare conception vitamins مجموعة شاملة ومتوازنة من المغذيات الدقيقة بما في ذلك حمض الفوليك للنساء اللاتي يحاولن الحمل.
  • يلعب دواء بريجناكير كونسبشن دورا هاما في عملية انقسام الخلايا ويساهم في نمو أنسجة الأم أثناء الحمل.
  • يساهم pregnacare before conception في زيادة الخصوبة الطبيعية وتنظيم النشاط الهرموني. 
  • بالإضافة إلى احتواء حبوب بريجناكير كونسبشن على مجموعة العناصر الغذائية التي تساهم في إطلاق الطاقة.
  • يقوم pregnacare before conception حبوب بتقوية الجهاز المناعي ودعمه.
  • دواء بريجناكير كونسبشن تم تركيبه خصيصًا بمستوى مثالي متوسط ​​من الحديد كما تحتاجه من تحاول الحمل.
تعرف على سعر pregnacare before conception فى مصر الان

جرعة فيتامين بريجناكير كونسبشن pregnacare conception

جرعة-فيتامين-بريجناكير-كونسبشن-pregnacare-conception

جرعة حبوب بريجناكير قبل الحمل pregnacare before conception هى قرص واحد يوميا بعد الوجبة الأساسية مع كوب ماء كبير، ولا تتخطى الجرعة المسموحة لكى.

متى يجب البدء فى استخدام حبوب بريجناكير كونسبشن ؟

متى-يجب-البدء-فى-استخدام-حبوب-بريجناكير-كونسبشن-؟

استخدمى pregnacare before conception بمجرد أن تقررى محاولة الإنجاب للمساعدة في تحضير جسمك.

يمكن استخدام حبوب بريجناكير كونسبشن حتى 3 أشهر قبل البدء في محاولة الإنجاب، وبمجرد التأكد من أنك حامل، يمكنك الاستمرار في استخدام أي أقراص متبقية قبل تناول بريجناكير اورجينال.

الآثار الجانبية pregnacare conception

فيتامين بريجناكير كونسبشن ليست له اى آثار جانبية لأنه مصنع من قبل أكبر الخبراء في انجلترا، ويحتوى pregnacare conception على نسب دقيقة مدروسة من الفيتامينات والمعادن الهامة والعناصر الضرورية جدا لدعم صحة الأم ومساعدتها على الحمل بشكل صحي سليم.

تجارب مع فيتامين بريجناكير كونسبشن

تجارب-مع-فيتامين-بريجناكير-كونسبشن

مين استخدمت حبوب بريجناكير وحملت ؟ ها السؤال أصبح متكرر بشدة بين النساء اللاتى يرغبن فى الحمل، وعند سؤال بعض النساء ممن استخدمن بريجناكير كونسبشن نجد ردود مرضية للغاية.

فقالت احداهن انها لم تفكر فى استخدام pregnacare الا عندما رأت قريبتها حملت بعد فترة بسيطة من استخدام pregnacare conception وقبل هذا لم تكن حملت لفترة طويلة.

وقالت أخرى أنه لولا حبوب بريجناكير كونسبشن ما كانت حملت وخصوصا الحمل بتوأم مثل ما أرادت دائما.

هل حبوب pregnacare conception تساعد ع الحمل ؟

هل-حبوب-pregnacare-conception-تساعد-ع-الحمل

بكل تأكيد فإن فيتامين بريجناكير كونسبشن هو الحل الأمثل عند التخطيط للحمل، فهو واحد من أفضل أنواع المكملات الغذائية للحمل ، لأنه من أهم ادويه تساعد على الحمل بسرعه وبشكل صحي سليم.

هل حبوب بريجناكير تسمن ؟

لا تسمن حبوب بريجناكير كونسبشن بأى شكل من الأشكال عن المعدل الطبيعي، فإذا ما اتبعتي نظام غذائى صحى مع تناول بريجنا كير فيتامينات لن ترى أى تغيير لا يعجبك.

هل حبوب pregnacare conception تساعد ع الحمل بتوأم ؟

هل-حبوب-pregnacare-conception-تساعد-ع-الحمل-بتوأم

لا نستطيع الجزم بذلك ولكن كشفت بعض الدراسات أن فرص الحمل في توأم تزداد مع تناول حمض الفوليك قبل الحمل، وكما هو معروف pregnacare conception يحتوي على نسبة كافية من حمض الفوليك.

الفرق بين بريجناكير كونسبشن pregnacare conception الاصلي والتقليد

يبحث العديد من الناس على الفرق بين منتجات مجموعة بريجناكير الأصلية والتقليد حتى لا ينتهى بهم المطاف بشراء منتج غير صالح، لهذا سنوضح لكم كيفية معرفة اذا ما كان هذا المنتج أصلى أم لا.

البحث عن المنتج برقم الباركود

البحث-عن-المنتج-برقم-الباركود

من أحد الطرق المعروفة لمعرفة إذا ما كان هذا المنتج الأصلى أم تقليد هو البحث عن المنتج برقم الباركود المدون على العلبة، وبالتالى لمعرفة إذا ما كان  بريجناكير كونسبشن pregnacare conception المراد شرائه اصلى ام لا نرجو البحث عنه باستخدام الباركود الخاص به المدون على العبوة.

شكل بريجناكير كونسبشن pregnacare conception على الطبيعة 

منتجات pregnacare vitabiotics الأصلية بها كتابة الاسم ببروز على علب حبوب بريجناكير من الخارج، وكما هو موضح بالفيديو ستجد نفس الكتابة البارزة على علبة حبوب بريجناكير كونسبشن.

اين يوجد pregnacare before conception حبوب فى مصر ؟

اين-يوجد-pregnacare-before-conception-حبوب-فى-مصر

إذا أردت الحصول على بريجناكير كونسبشن pregnacare conception فهناك العديد من متاجر المكملات الغذائية الموثوق بها خصوصا المتاجر الإلكترونية مثل أمازون عالميا و Dr Diamond أو Pregnacare Egypt محليا.

Pregnacare conception سعر

Pregnacare-conception-سعر
  • سعر حبوب بريجناكير كونسبشن يتراوح من 290 جنيه مصرى إلى 390 جنيه مصرى.
  • يتفاوت سعر بريجناكير كونسبشن pregnacare conception حسب سعر الشحن الدولى و الدولار و مصاريف الجمارك فى وقت الشراء، ولمعرفة السعر الحالي لـ حبوب بريجناكير كونسبشن تفضل بزيارة متجر دكتور دايموند.

الاسئلة المتكررة


تقييم الزوار :5 نجوم (752 صوت)
المحتويات إخفاء

شاهد أيضا

[wdc_divi_library _builder_version=”4.17.6″ _module_preset=”default” global_colors_info=”{}”][/wdc_divi_library]

0 تعليق

إرسال تعليق

تحدث معنا الان
My cart
Your cart is empty.

Looks like you haven't made a choice yet.